أنتيبيسرفع هيدروليكي منصةمواصفات التشغيل والاستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-17 17:17:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:463
  • وصف سريع:

    أنتيبيس,خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع ا

محتوى المقال

خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة , وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

أنتيبيسكما خفيفة الوزن ومريحة مصعد , مصعد يستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن سوف أعرض استخدام المصاعد الاحتياطات : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

إزرامصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي أثناء رفع ؟

خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة , وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .


أنتيبيسرفع هيدروليكي منصةمواصفات التشغيل والاستخدام



الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة والاستقرار ممتازة ,أنتيبيسالكهربائية والهيدروليكية مصعد, عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

رفع الملف : .

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

مرحبا بكم في الاتصال فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

بعد رفع يعمل ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في رفع مصنعين المحمول ,أنتيبيسدواسة رفع هيدروليكي منصة, وضمان الجودة


أنتيبيسرفع هيدروليكي منصةمواصفات التشغيل والاستخدام



كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية ومزايا الأسعار ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

ضمان الائتمان التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

نحن في عملية اختيار المنتجات المصعد , يجب أن نولي اهتماما لجميع أنواع البنود لا عمياء شراء , هو جيد للقيام أبحاث السوق , والمسح الميداني , وشراء المنتجات , بحيث يمكن أن تقلل من حدوث عطل , وحسن أداء المنتج والجودة , وخلق لنا تأثير استخدام جيد ,أنتيبيس9 متر منصة رفع هيدروليكي, أسلاك قطرها لا تقل عن متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز متر . خط القطر لا تقل عن متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

أنتيبيسفي نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي فولت أو V لرفع .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

رفع شكل سمة :


أنتيبيسمعلومات المنتج الأخرى
  • كيلتشيالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةنصائح لاستخدام ملفات

    كيلتشيالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةنصائح لاستخدام ملفات

  • كيلتشينوع السيارة جسر الصعودخصائص العملية متساوي الحرارة

    كيلتشينوع السيارة جسر الصعودخصائص العملية متساوي الحرارة

  • هونولولوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية الصيانة بشكل أفضل

    هونولولوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية الصيانة بشكل أفضل

  • شمال هامبورغمقص شوكة رفع هيدروليكي منصة متنقلةالتنمية أمر لا مفر منه

    شمال هامبورغمقص شوكة رفع هيدروليكي منصة متنقلةالتنمية أمر لا مفر منه

  • ليموجمصعد البناءكيفية اتخاذ تدابير للمؤسسات الكبيرة

    ليموجمصعد البناءكيفية اتخاذ تدابير للمؤسسات الكبيرة

  • شتوتغارتمصعد داخلي صغيرعدة مخططات إنتاج مشتركة ومبادئها

    شتوتغارتمصعد داخلي صغيرعدة مخططات إنتاج مشتركة ومبادئها

  • سينجيدليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةيجب أن تكون الصيانة في الوقت المناسب

    سينجيدليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةيجب أن تكون الصيانة في الوقت المناسب

  • كامبل ›رفع هيدروليكي منصة مستودعحجم السوق الإجمالي

    كامبل ›رفع هيدروليكي منصة مستودعحجم السوق الإجمالي

  • استدعى:تذكير: معلومات أنتيبيسرفع هيدروليكي منصةمواصفات التشغيل والاستخدام ، توفر لك أنتيبيسرفع هيدروليكي منصةمواصفات التشغيل والاستخدام من شركتنا ، وخدمة أنتيبيسرفع هيدروليكي منصةمواصفات التشغيل والاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أنتيبيسرفع هيدروليكي منصةمواصفات التشغيل والاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أنتيبيسرفع هيدروليكي منصةمواصفات التشغيل والاستخدام. أنتيبيسرفع هيدروليكي منصةمواصفات التشغيل والاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أنتيبيسرفع هيدروليكي منصةمواصفات التشغيل والاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!